تحميل windows 7 الأصلية للنواتين 32 bit و 64 bit فى اسطوانة واحدة وتدعم اللغة العربية


مقدمة :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى هذا الدرس سأشرح لكم كيفية تحميل نسخة ويندوز windows 7 الأصلية للنواتين 32 bit و 64 bit  فى اسطوانة واحدة برابط تورنت وتدعم اللغة العربية ولا تحتاج إلى أي كراك أو باتش أو أداة لتفعيل الويندوز فلا داعى لذلك لأنها النسخة الأصلية كما سأشرح لكم طريقة حرق نسخة الويندوزعلى الفلاشة بعد تحميلها وذلك باستخدام برنامج ultraiso فتابعوا الشرح وأتمنى أن يعجبكم .


نبذة عن windows 7 :

windows 7 هو أحد أنظمة شركة مايكروسوفت التى أصدرتها بعد نظام تشغيل windows xp و vista عام 2009 .
 والتى نالت إعجاب الكثير من مستخدمى الكمبيوتر وما زالت حتى الأن من أكثر أنظمة التشغيل إستخداماً بعد windows 10 .
 وتحتوى windows 7 على الكثير من المزايا منها :
 أنها تعمل على الأجهزة الضعيفة و يوجد بها ألعاب موجودة فيها بدون الحاجة لتنزيلها مثل لعبة الشطرنج والنرد ويوجد بها خلفيات رائعة و تعمل عليها معظم الألعاب والبرامج وغير ذلك ستكتشفه فى ويندوز 7 .

صور من داخل windows 7 :




شرح تحميل الويندوز وحرقها على الفلاشة :

 أولاً: قم بالدخول على رابط تحميل الويندوز وحمله من الرابط الذى سأتركه لكم فى نهاية الشرح وهو عبارة عن ملف تورنت .

ثانيا : قم بتحميل وتثبيت برنامج التورنت .

ثالثاً : إفتح ملف التورنت الذي حملته و وسيفتح فى داخل برنامج التورنت ثم اضغط على بدء أو start على حسب اللغة التى تستخدمها فى البرنامج وسيتم تحميل الويندوز .

رابعاً : حمل برنامج ultraiso على جهازك أذا لم يكن عندك وثبته ، ويمكنك أيضاً الإستعانة بأى برنامج أخر لحرق الويندوز إذا كنت تستخدم أي برنامج غير ultraiso مثل power iso .

خامساً : قم بالضغط على الويندوز وافتحها ببرنامج ultraiso ثم اضغط على كلمة bootable من القائمة العلوية ومنها اختر write disk image ثم اختر اسم الفلاشة من disk drive وقم بالضغط على start وسيقوم بعمل حرق للويندوز على الفلاشة وسيتم عمل فورمات للبيانات لذلك إذا كانت الفلاشة تحتوى على ملفات تحتاجها يجب أن تنقلها على الهارد ديسك قبل القيام بهذه الخطوة ، وبعد الإنتهاء من حرق الويندوز اضغط على زر close للإغلاق .

وبهذا تكون قد قمت بحرق ويندوز 7 الأصلية للنواتين على الفلاشة ، ولن تحتاج إلى إسطوانة DVD أو فلوبى ديسك فهذه الطريقة أفضل بكل تأكيد ، كما يمكنك أيضا مشاهدة الشرح فى الفيديو التالى لمزيد من التفاصيل .

شرح تحميل وحرق ويندوز 7 على الفلاشة بالفيديو التالى :



روابط التحميل المذكورة فى الشرح :


رابط تحميل برنامج تورنت لتحميل الويندوز :



رابط windows 7 للنواتين تورنت :



رابط برنامج ultraiso لحرق الويندوز على الفلاشة :


https://gsurl.be/h6gp

وفى نهاية الموضوع أتمنى أن ينال إعجابكم ولا تنسوا الإشتراك فى قناتى على اليوتيوب لمزيد من الشروحات المتنوعة و يمكنكم التواصل معى على صفحة الفيس بوك الخاصة بالمدونة والقناة لأى طلب أو إستفسار وأراكم فى شرح جديد بإذن الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

قناتى على اليوتيوب :


صفحتى على الفيس بوك :


Mohamed Salah Ali
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Elserag Elmoner .

جديد قسم : ويندوز

  1. رابط مفيرس لا يتقبله avest

    ردحذف
    الردود
    1. قم بتعطيل أفاست ثم أدخل على الرابط وقم بالتحميل

      حذف